الإهداءات


العودة   منتديات اختصرني يازمن > الرئيسية > ۩۞۩ الركن العام ۩۞۩
۩۞۩ الركن العام ۩۞۩ ركن المواضيع العامه والمغتوحه في كل المجالات

آخر 10 مواضيع فانظر حروبهم العالمية وستعلم مدى موضوعيتهم؛ وشاهد قصة ( المدقق الحسابي ) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 )           »          عالم التقنية العربية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 6 )           »          لا تسلم عقلك لكل من هب ودب على الإنترنت؛ وشاهد عبارة ( كثير من الإعلاميين في كل واد يهيمون ) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 3 )           »          ترى ما المشكلة التي حصلت بين بطل قصتنا ووالده؟ شاهد قصة ( في كل واد يهيمون ) - الاصدار 11 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 )           »          دكتور نفسي شرق الرياض (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 10 )           »          اول عملية خصخصه في الوطن العربي..بيع الجمل ياعلي .. واشتري مهرٍ الي.... (الكاتـب : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 63 )           »          هل فعلاً القطو يلحق الفار ؟ ماعمري شفت قطو يلحق فار الا في توم و جيري !!هلاوس ما قبل النوم !! ثرثره لاتصلح للقراءه (الكاتـب : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 50 )           »          Pjkj مكتب استشارات تربوية وتعليمية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 39 )           »          Pjkj متجر الزعفران الريهقان (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 34 )           »          Lrfl4 يوجد شقة فندقية للايجارفي جورجيا (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 39 )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLETEXT][/TABLETEXT]


 توقيع : ḞŎǿḞŎǿ

...... ........ ......
تمنيتْ اْرحلْ لعآلم عليه الفآتحه تقرأ...
ورفضْ موتيْ يوآجهنيْ بوجه القآدم المخفيْ...


يآترى شفتو جسدْ ميتْ ورفضْ يستقبله قبره...
انا هذيْ معاناتيْ واظنْ الليْ مضى يكفيْ..!
:fd:

رد مع اقتباس
#1  
قديم 02-06-2011, 03:49 AM
ḞŎǿḞŎǿ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 584
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 فترة الأقامة : 4163 يوم
 أخر زيارة : 09-12-2011 (03:51 AM)
 الإقامة : في قلب حبيبــ‘ـــي‘||~
 المشاركات : 3,467 [ + ]
 التقييم : 341
 معدل التقييم : ḞŎǿḞŎǿ is a jewel in the roughḞŎǿḞŎǿ is a jewel in the roughḞŎǿḞŎǿ is a jewel in the roughḞŎǿḞŎǿ is a jewel in the rough
بيانات اضافيه [ + ]
فلسفه المصائب> المهزوم إذا ابتسم , فقد المنتصر لذة الفوز<



[TABLETEXT="width:80%;background-image:url('http://sl.glitter-graphics.net/pub/437/437696eqj3j1ujsm.gif');border:6px double orange;"]
[TABLETEXT="width:70%;background-color:black;border:6px double limegreen;"]




يقول شكسبير
المهزوم إذا ابتسم , أفقد المنتصر لذة الفوز
إن المصائب كثيرا ما تكون رحمة في لباس عذاب
ستة أشياء إذا ذكرتها هانت عليك مصيبتك
:



أن تذكر أن كل شيء بقضاء وقدر
وأن الجزع لا يرد القضاء
وأن ما أنت فيه أخف مما هو أكبر منه
وأن ما بقي لك أكثر مما أخذ منك
وأن لكل قدر حكمة
لو علمتها لرأيت المصيبة هي عين النعمة
وأن كل مصيبة للمؤمن لا تخلو من ثواب ومغفرة أو تمحيص
أو رفعة شأن أو دفع بلاء وما عند الله خير وأبقى








احباط المصادفات
قال معن بن أوس المزني
فيا عجبا لمن ربيت طفلا ألقمه بأطراف البنـــــان
أعلمه الرماية كل يــوم فلما اشتد ساعـده رماني
وكم علمته نظم القوافي فلما قال قافية هجانـي





يقول المثل الفرنسي
إذا ركلك الناس من الخلف فاعلم أنك في المقدمة









فلسفة المال
لا يمكن لإنسان أن يحتفظ في يدي

ه بأكثر من كرتين من ثلاث ;
الصحة والمال وراحة البال
يقول هلبرت: الغني من زاد دخله على نفقته,
والفقير من زادت نفقته على دخله
يقول المثل الإنجليزي: النقود صنعت مستديرة لكي تسير
إن الكريم الذي لا مال في يده
مثل الشجاع الذي في كفه شلل


مراعاة النفوس
النفوس بيوت أصحابها
فإذا طرقتموها فاطرقوها برفق
يقول شكسبير: شق طريقك بإبتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك
ستتعلم الكثير من دروس الحيا

ة إذا لاحظت أن رجال الإطفاء لا يكافحون النار بالنار







مفهومات مصححة
ليست الشجاعة في عدم الشعور بالخوف
, ولكنها في التغلب على هذا الشعور
نحن نحب الماضي لأنة ذهب, ولو عاد لكرهناه
الضمير لا يمنع المرء من ارتكاب الخطأ
إنه فقط يمنعه من الإستمتاع به وهو يرتكبه



النفوس العظيمة
يقول باسكال: عظمة النفس الإنسانية في قدرتها على الإعتدال
لا في قدرتها على التجاوز
يقول المثل: تاج القيصر لا يمكن أن يحميه من الصداع
يقول طاغور: ندنو من العظمة بقدر ما ندنو من التواضع


يقول الشافعي رحمة الله: ما جادلت أحد
ا

, إلا تمنيت أن يظهر الله الحق على لسانه دوني
من العظماء من يشعر المرء بحضرته أنة صغير,
ولكن العظيم من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء












مقاييس حادة
يقول عبد الكريم بكار: رؤية نصف الحقيقة ,شر من الجهل بها
مشكلات الطائر لا يفهمها إلا طائر مثله



الهدف
أصعب الصعاب اتخاذ القرار
إذا لم تعلم إلى أين تذهب فكل الطرق تفي بالغرض
يصبح الجيد غير جيد, إذا كان الأجود هو المتوقع












الخاتمة
فليتك تحلو والحياة مريــــرة
وليتك ترضى والأيام غضاب
وليت الذي بيني وبينك عامر
وبيني وبين العـــالمين خراب
إذا صح منك الود فالكل هيـن
وكل الذي فوق التراب تراب




ارق التحاااااااااايا

عيوؤون ـآلكوؤون


قديم 02-06-2011, 03:52 AM   #2


الصورة الرمزية كبرياء دمعه
كبرياء دمعه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 410
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 04-12-2011 (11:30 PM)
 المشاركات : 6,492 [ + ]
 التقييم :  315
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: فلسفه المصائب> المهزوم إذا ابتسم , فقد المنتصر لذة الفوز<







رآآق لي كثيرا ماخطته لنا اناملك من ابداااع
دمتي متالقه في سمااء المنتدى ودام تميزك

ودي وعبير وردي













 
 توقيع : كبرياء دمعه




أعاهدك بالله اللي خلقنــــي
أضمك لصدري و حضنــــي
وأحبك في فرحي و حزنــــي
أعاهدك وخذ هالعهد مــنــي
بس أرجوك لا تخيب ظــنــي
لأني أعشقك غصب عــنــي



رد مع اقتباس
[/TABLETEXT]

رد مع اقتباس
قديم 02-06-2011, 04:32 AM   #3
دُموعْ


الصورة الرمزية دموع الياسمين
دموع الياسمين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 650
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 29-11-2012 (01:10 AM)
 المشاركات : 9,181 [ + ]
 التقييم :  211
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: فلسفه المصائب> المهزوم إذا ابتسم , فقد المنتصر لذة الفوز<



يسسلمو يالغلا

بجد موضوع روعه كروعتك

الله لايحرمناا من تميزك وابداعك

بنتظارك بكل شوق

من القلب الى القلب



 
 توقيع : دموع الياسمين

قديم 02-06-2011, 06:00 AM   #4


الصورة الرمزية شيخة الزين
شيخة الزين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 638
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 06-01-2014 (03:45 AM)
 المشاركات : 6,991 [ + ]
 التقييم :  255
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: فلسفه المصائب> المهزوم إذا ابتسم , فقد المنتصر لذة الفوز<






اجد فيها نبض جديد تجدد الحروف والكلمات
نعم الكتابه ونعم تلك الحروف

لقد نسجت وجعلتيني اغوص بنبض
تلك الكلمات الجميله
روعه كروعة قلمك التي خطهااا
ورقتك والروعه قليله بحقك
اسمحيلي بكتابة هذي السطور القليله
فانتي قلم يستحقين الكتابه اكثر

تقبلي مـــــــــــــــروري شيخة الزين




 

رد مع اقتباس
قديم 02-06-2011, 04:19 PM   #5
غربَة


الصورة الرمزية غربة مشاعر
غربة مشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 67
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 06-09-2012 (06:47 PM)
 المشاركات : 5,639 [ + ]
 التقييم :  279
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
خلآص عزمٓـنّآعلىێ هجررر آلآحبآب !
يكفى شبعنآ بآلغثى
+ ۆ ٱرٺۆينآ ♡
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي رد: فلسفه المصائب> المهزوم إذا ابتسم , فقد المنتصر لذة الفوز<



الف شكر لك عيون الكون


ماننحرم من جديدك ياآآرب


تح ــيــآآتي


 
 توقيع : غربة مشاعر



رد مع اقتباس
قديم 02-06-2011, 11:56 PM   #6
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية انفاس العطر
انفاس العطر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 586
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 21-10-2019 (08:53 PM)
 المشاركات : 15,673 [ + ]
 التقييم :  306
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: فلسفه المصائب> المهزوم إذا ابتسم , فقد المنتصر لذة الفوز<



أكآليل الورد تطوقك يـ عبقه
تسلم إيديك على الإنتقاء الرآئع
يعطيك العآفيه على الطرح
بـ إنتظآر آلجديد وآلمميز
كٌل الود


 
 توقيع : انفاس العطر



رد مع اقتباس
قديم 03-06-2011, 12:54 AM   #7
[URL=http://[url=http://www.0zz0.com]


الصورة الرمزية الجوووووري
الجوووووري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 30-04-2013 (03:23 AM)
 المشاركات : 8,900 [ + ]
 التقييم :  203
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
من لم يعتبر وجودي مكسبا له لن اعتبر غيابه خسارة لي
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: فلسفه المصائب> المهزوم إذا ابتسم , فقد المنتصر لذة الفوز<



باقة رائعة من عذب إبداعك .. وجميل إنتقائك..
تقبلي مروري .. وتسجيل إعجابي ..

لقلمك وهج مبهر .. وشجن آسر ..
وهنا يكمن سِر إبداعك .. دمتي برقي دائم ..

لك من القلب تحية ..
{ .. اجمل الامنيات ..



 
 توقيع : الجوووووري

جميل ان تترك في كل مكان اثر
فيقرانا الساكنون والعابرون حتي بعد الرحيل
كل انسان سيكون يوما مااااا مجرد ذكرى
اتمنا ان اكون ذكرا بيضاااااء
في قلوبكم


رد مع اقتباس
قديم 03-06-2011, 04:17 AM   #8
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية همسة ود
همسة ود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 639
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 12-08-2014 (04:31 AM)
 المشاركات : 34,149 [ + ]
 التقييم :  319
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
عندمَآ لأتدريْ (النفسْ)
كيفْ ترتَوٍيْ من روحٍ , سكنتْ رُوحها
فهي تشتآإق ولكن بـ صمت مؤلـم
 Awards Showcase
لوني المفضل : Blueviolet

Awards Showcase

افتراضي رد: فلسفه المصائب> المهزوم إذا ابتسم , فقد المنتصر لذة الفوز<



كتبت فاابدعت ..~

طرح رااقي كرقي سموك ..~

الله لايحرمنا من جديدك ..~

ولامنك ..~

ودي ووردي ..~

عوافي ..~


 
 توقيع : همسة ود



رد مع اقتباس
قديم 06-06-2011, 07:01 PM   #9


الصورة الرمزية (ملكة الاحاسيس)
(ملكة الاحاسيس) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 602
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 13-09-2013 (12:48 PM)
 المشاركات : 9,269 [ + ]
 التقييم :  202
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: فلسفه المصائب> المهزوم إذا ابتسم , فقد المنتصر لذة الفوز<




يعافيك ربي ع الطرح
تحيااتي
ملوكه{..


 

رد مع اقتباس
قديم 07-06-2011, 02:27 AM   #10


الصورة الرمزية أوراق الخريف
أوراق الخريف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 606
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 07-12-2011 (03:23 AM)
 المشاركات : 3,994 [ + ]
 التقييم :  103
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: فلسفه المصائب> المهزوم إذا ابتسم , فقد المنتصر لذة الفوز<



عيووون الكوون
شاااكر لكِ طرحك وانتقائك الرائع
تسلمين على هذا الاخيتار الجميل
طرحتي لنا سطور عذبه وراقيه
اهنيك على ذائقتك وفن الاختيار
دام تميزك وعطائك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

فلسفه المصائب> المهزوم إذا ابتسم , فقد المنتصر لذة الفوز<

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas